بسبب موسى.. أسرة إسماعيل ياسين تشكو محمد رمضان

Ahmed26 أبريل 2021آخر تحديث :
بسبب موسى.. أسرة إسماعيل ياسين تشكو محمد رمضان
 

هاجمت سارة ياسين حفيدة الفنان المصري الراحل إسماعيل ياسين مشهدًا ظهر في مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد “موسى” ، والذي كان يجمعه بشخص يجسد شخصية الفنان الراحل.

كما انتقدت سارة محمد رمضان، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن جدها، وأنه بالفعل قام من قبل بمهاجمة والسخرية من أفلام اسماعيل يس في الجيش.

كما أعربت حفيدة الراحل عن استيائها من الشاب الذي جسد دور جدها، قائلة بأنه قدم مشهدًا يقلل من شأن الفنان إسماعيل يس، مضيفة بأنه لم يقدمه بشكل لائق برغم حبه له وتقليده الدائم في المقاطع التي ينشرها في حسابه علي تيك توك.

وأشارت سارة بأن المشهد الذي ظهر فيه مجسد الشخصية ليس له أي فائدة، ولا يضفي أي شيء على شخصية جدها، مضيفة بانه سيظل ايقونة كوميديا كبيرة في العالم العربي، وسيظل اسمه باقيًا حتى بعد مرور 49 عامًا على وفاته.

وفي نفس الاطار، تقدمت أسرة الفنان الراحل اسماعيل يس بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، للحصول على حق الفنان الأدبي، مطالبة أسرة العمل ومحمد رمضان بتقديم اعتذار رسمي عن هذا المشهد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.