لا ألتفت إلى النقد السلبي.. أحمد حلمي يرد على منتقدي فيلم “واحد تاني”

Ahmed29 مايو 2022آخر تحديث :
لا ألتفت إلى النقد السلبي.. أحمد حلمي يرد على منتقدي فيلم “واحد تاني”

انتقد الكثيرون فيلم “واحد تاني” الذي قام ببطولته النجم “أحمد حلمي” موجهين اللوم إلى الأخير على اختياراته السينمائية خلال الفترة الأخيرة، ما اضطر الفنان المصري إلى التحدث مع برنامج Insider عن الطريقة التي يتعامل بها مع الانتقادات التي طالت فيلمه الأخير.

وفي تصريحات مع البرنامج الشهير أكد حلمي على أنه لا يلتفت إلى النقد السلبي ولا يؤثر فيه، لكن يلتمس الأعذار له مشيرًا إلى أنه ضد نظرية المؤامرة يتعامل بحب مع النقد الإيجابي ويعتبره بمثابة نصيحة، ودائمًا يحاول أن يطور من نفسه دون أن يدخل في جدال ودون أن يلقي الفشل على الآخرين.

وأوضح أنه في حالة التركيز مع الهجوم والنقد السلبي لا يستطيع العمل وأنه يرغب في تقديم العديد من الأعمال الفنية وأن النجاح الحقيقي يقاس من الشارع.

وكان فيلم واحد تاني الذي يؤدي بطولته النجم أحمد حلمي إلى جانب القدير سيد رجب والفنانة روبي قد حقق نجاح كبير واستطاع أن يحصد أكثر من 50 مليون جنية من إيرادات شباك تذاكر السينمات حتى الآن، وهذا يعني أن العمل قد لاقى قبول من الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.