آرسنال يخطط لسوق الانتقالات المقبل

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
آرسنال يخطط لسوق الانتقالات المقبل

أظهرت بعض التقارير الصحفية عن خطط فريق أرسنال لتدعيم تشكيلته الأساسية خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك بعد انتهاء موسمهم بخيبة أمل كبيرة، بعد فقدان لقب الدوري الإنجليزي في اللحظات الأخيرة، لصالح فريق مانشستر سيتي، بعد أسابيع طويلة من اللحاق بينهما كان الجانرز متصدراً فيهم للسباق.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الأرسنال يضغ ثلاثة لاعبين في الاعتبار يمكنهم العمل كبدائل لقائد وست هام ديكلان رايس في محاولتهم لتحسين خط الوسط هذا الصيف، وذلك في حال فشل التعاقد مع رايز الذي يطمح فريقه لزيادة سعر بيعه لما فوق 90 مليون جنيه إسترليني.

وذلك حيث احتفظ الجانرز أيضاً بالاهتمام بروبن نيفيز لاعب ولفرهامبتون، ومويسيس كايسيدو من برايتون ومارتن زوبيمندي من ريال سوسيداد، حيث أجرى أرسنال محادثات حول الأخير في يناير الماضي، لكنه لم يرغب في المغادرة وهو يقوم بعمل جيد مع فريقه على الرغم من استعداد الجانرز لدفع شرطه الجزائي البالغ 53 مليون جنيه إسترليني.

وكانت جهود الفريق للتوقيع مع كايسيدو من برايتون في يناير قد باءت بالفشل، بعد أن رفضت طيور النورس عرضاً بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، للحصول على لاعب خط وسط الأكثر دفاعية، حيث يتطلع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أيضاً إلى تقديم دعم للكابتن مارتن أوديجارد في مركزه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.