أهداف بايرن ميونيخ 4-0 شتوتجارت | 7/11/2015

سحر أنيس علي8 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أهداف بايرن ميونيخ 4-0 شتوتجارت | 7/11/2015
بايرن ميونخ

بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليجا أحتاج فقط لشوط واحد لسحق فريق 4-0، وذلك اليوم السبت من الجولة الثانية عشر من منافسات البوندسليجا على ملعب الأليانز آرينا.
البايرن زاد تقدمه في صدارة الدوري الألماني إلى 34 نقطة وواصل السير في طريقه للقب الرابع على التوالي ليحقق رقما قياسيا في عدد مرات التتويج بلقب الدوري الألماني.
بايرن ميونيخ الذي تعادل 0-0 الأسبوع الماضي في اينتراخت فرانكفورت بعد 10 انتصارات متتالية، والمنتشِ بالفوز بنتيجة عريضة 5-1 على الأرسنال الأسبوع الماضي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، قدم اليوم قمة مستواه مرة أخرى، وقد كان آريين روبن صاحب الهدف الأول في الدقيقة 11 من الشوط الأول وذلك بعد تمريرة متقنة من دوغلاس كوستا. دوغلاس كوستا بعد دقائق من الهدف الأول لم يجد صعوبة تذكر ليسجل ثاني أهداف المباراة في الدقيقة 18.
الهداف لروبرت ليفاندوفسكي كانت له حصة من سلسلة الأهداف اليوم، فقد لامست كرته الشباك في الدقيقة 38، معلناً الهدف الثالث لبايرن ميونخ ومسجلاً هدفه الرابع عشر في البوندسليجا.
الألماني توماس مولر بدوره كان هو صاحب الهدف الرابع في اللقاء حيث رفع رصيده إلى إحدى عشرة هدف في البوندسليجا. انتهى الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة للبافاري، ولم يتمكن حامل اللقب أن يسجل مزيداً من الأهداف في الشوط الثاني. وبتلك الهزيمة تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة 10 ليقبع في المركز الخامس عشر.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة