أهداف أرسنال 1-1 توتنهام | تعليق رؤوف خليف HD

سحر أنيس علي
أخبار الرياضة
سحر أنيس علي8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 10:53 مساءً
أهداف أرسنال 1-1 توتنهام | تعليق رؤوف خليف HD

انتهت مباراة الديربي بين أرسنال وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في ملعب الإمارات في شمال لندن ضمن قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فري الأرسنال أضاع على نفسه فرصة اعتلاء الصدارة بعد أن تعادل أيضاً فريق مانشستر سيتي اليوم الأحد أما فريق أستون فيلا.

الأرسنال دخل المباراة وكان كل همه اقتناص الثلاث النقاط التي سوف تجعله متربعاً على صدارة البريمري ليج، لكن توتنهام فوت عليه هذه الفرصة وفرض عليه التعادل، وبهذه النتيجة توقفت سلسلة انتصارات الأرسنال في الدوري الإنجليزي والتي امتدت على مدار المراحل الخمس الأخيرة.
هدف المباراة الأول كان لصالح فريق توتنهام وقد جاء عن طريق المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وذلك أثر تمريرة بينية رائعة من اللاعب الظهير داني روز والتي جاءت خلف دفاعات الأرسنال.

الأرسنال كثف في هجومه من الشوط الأول، وجاء الفنان الألماني مسعود أوزيل ليضع تمريرة سحرية للاعب كيران جيبس الذي استلم الكرة من أوزيل وسددها بقوة ليعلن التعادل للأرسنال في الدقيقة 77.

بهذه النتيجة ارتفع رصيده إلى 26 نقطة متقاسماً الصدارة مع السيتي، الذي يعتبر هو المتصدر بفارق الأهداف، أما توتنهام فقد رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس على لائحة الترتيب.

المصدر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.