سويسري يذهب إلى ميلانو كمشجع كرة قدم ويسكن فيها 11 عام كمشرد

سحر أنيس علي
متفرقات
سحر أنيس علي10 نوفمبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:37 مساءً
سويسري يذهب إلى ميلانو كمشجع كرة قدم ويسكن فيها 11 عام كمشرد

تحول أحد مشجعي كرة القدم إلى مشرد، وذلك بعد أن ضل طريقه للعودة إلى سويسرا، بعد أن خرج من ملعب لكرة القدم في مدينة ميلانو الإيطالية التي سافر إليها من سويسرا لحضور احد المباريات وذلك قبل 11 عاماً.
رولف بانتلي البالغ من العمر (71 عاماً)، كان في وقت ماضي قد سافر إلى إيطاليا وتحديداً في 4/ أغسطس/ 2014، وذلك ليحضر مباراة فريق (بازل السويسري) ضد فريق أنتر ميلان الإيطالي، وقد أُقيمت المباراة بملعب سان سيرو، ضمن إطار منافسات دوري أبطال أوروبا سنة 2004.

موقع أوديتي سنترال ذكر بأن المشجع رولف لم يقم حينها بركوب حافلة المشجعين العائدين إلى سويسرا، وحينها أُعلن بانه في عداد المفقودين، حيث أنه كان مسبقاً يقيم في مركز خاص لإعادة تأهيل مدمني الكحول في سويسرا.

رولف قال بأنه أثناء المباراة ذهب إلى أحد حمامات الملعب ليقضي حاجته، لكنه حينها لم يستطع العودة إلى أماكن وجود المشجعين السويسريين فقد ضاع في الملعب ولم يعثر على رفقائه حينها.

رولف حينها لم يكن يحمل أي هاتفاً خلوياً محمولاً، ولم يكن لديه سوى 20 يورو، مما جعله يدور في شوارع ميلانو طالباً الطعام والسجائر من المارة، كما أن احدهم أشفق عليه وقدم له كيساً للنوم عليه.

ميلانو

رولف فكر بالأمر  ملياً ووجد أنه من الأفضل بقاءه بميلانو والتمتع بحياة الحرية في شوارعها، حيث انه لا يملك عائلة داخل سويسرا فهو مقطوعاً من شجرة كما يقول.

فقد كان يأكل مع المارة في الشوارع، وكان يستخدم الحمامات العامة، ويذهب إلى المكتبات المحلية بانتظام حتى يقرأ.

رولف لم تعرف قصته مطلقاً إلا عندما سقط في إحدى شوارع ميلانو وكسر عظم فخذه، وحينها عرف العاملون في المستشفى بأن رولف لا يمتلك أي تامين صحي يذكر ليغطي نفقات علاجه، لذلك أتصلت إدارة المستشفى بالقنصلية السويسرية التي قامت بأخذه إلى دار للمسنين في مدينة بازل السويسرية.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة