فيديو | شباب يتجولون في الشوارع الأسترالية المزدحمة بطاولات على عجل

متفرقات
سحر أنيس علي17 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فيديو | شباب يتجولون في الشوارع الأسترالية المزدحمة بطاولات على عجل

الشرطة الأسترالية تبحث على مجموعة من الشباب للقبض عليهم بعد أن ظهروا من خلال فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي يظهرهم وهم في عربتين تمشي في الطرق الرئيسية المزدحمة وكأنهم في نزهة.

الشرطة الاسترالية هي الآن في صدد مطاردة للرجال بعد أن تم مشاهدة الفيديو يوم الأحد الماضي، خاصة بعد أن بدا عليهم وهم في حالة سُكر.

وفي لقطات الفيديو ، رصدت مجموعة من الشباب يمشون على طاولتين فيها عجل على طول الساحل الغربي من الطريق السريع  في منطقة سكاربورو، بولاية بيرث وهي ولاية أستراليا الغربية، وهي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان.

الفيديو يظهر أن التسعة الشباب وقد جلسوا حول طاولتين، مزودة على ما يبدو بعجلات. ولكن الشرطة أصرت على إلقاء القبض عليهم، على الرغم من أن عدد لا يحصى من المشاهدين في سائل الإعلام الاجتماعية دعموا هذه المزحة وطلبوا من الضباط إلى “التراجع” عن قرار الإعتقال.

وفي بيان صادر عن الشرطة، قالت فيه: “الشرطة هي المعنية من أجل سلامة راكبين الطاولتين حيث أنهم لم يلبسوا ملابس الوقاية، وخصوصا أنهم كانوا جنبا إلى جنب مع السيارات في الطريق السريع، وكانوا تحت تأثير الكحول.”

وأضاف البيان أن الأشخاص الذين يستخدمون هذه المركبات قد يواجهون عددا من الاتهامات من بينها سياقة مركبة غير مرخصة، وغير صالحة للسير والقيادة تحت تأثير الكحول “.

وأضافوا: “تعمل الشرطة بشكل وثيق مع مدينة ستيرلنغ لاستعراض صور التقطتها كاميرات المراقبة لتحديد المتورطين”.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة