كويتي يتحول لمتهم عندما دخل جلسة محاكمة وصورها بالسناب شات

سحر أنيس علي
متفرقات
سحر أنيس علي18 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 2:54 مساءً
كويتي يتحول لمتهم عندما دخل جلسة محاكمة وصورها بالسناب شات

في حادثة غريبة في أورقة إحدى المحاكم الكويتية، قام شخص بدخول إحدى قاعات محكمة كويتية أثناء اجراء محاكمة ، وجلس في المقعد ليفتح كاميرا هاتفه الذكي وتصوير مجريات المحاكمة خلال برنامج (سناب شات)، وبرر ما فعله للقاضي من أنه يتعلم طريقة المرافعات، وذلك وفقاً وفقاً لصحيفة القبس الكويتية التي وضعت الخبر اليوم الأربعاء.

وفي تفاصيل القصة كما أوردتها الصحيفة الكويتية، أن أحد مسؤولين قاعة المحكمة لاحظوا أحد الجالسين في القاعة وهو يصور كل ما يحدث داخل القاعة بالتفصيل، كما أنه يصور جلسة المرافعة بين القاضي والمتهمين بدقة وبالتفصيل.

حينها انتبه القاضي أن رجل الشرطة أكتشف أن أحدهم يقوم بتصوير الجلسة، فسأله القاضي: لماذا تصور؟، فأجاب المصور: (لقد أتيت إلى هنا حتى أتعلم طريقة المحاكمات والمرافعات، لأنه قد يكون هذا هو صميم عملي في المستقبل القريب).

المراجع الذي لم يذكر أسمه، برر إقدامه على التصوير كونه لا يعلم بقانون منع التصوير خلال جلسات المرافعة في المحاكم، لكن القاضي طلب منه مغادرة القاعة مع الشرطي، واخبر الشرطي بأن يأخذ المتهم لغرفة رجال الشرطة في قصر العدل وكتابة اسمه واخذ صورة من بطاقته الشخصية، والزامه بكتابة تعهد بألا يدخل قاعة المحكمة التي أراد تصويرها نهائياً.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة