مورينيو يصر على انه ليس بحاجة للاعبين في الانتقالات الشتوية

سحر أنيس علي
2015-11-20T19:02:48+03:00
أخبار الرياضة
سحر أنيس علي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 7:02 مساءً
مورينيو يصر على انه ليس بحاجة للاعبين في الانتقالات الشتوية

 

جوزيه مورينيو يصر على انه لا يحتاج إلى إنفاق الأموال لجلب لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية التي ستكون في يناير المقبل على الرغم من بداية تشيلسي الكارثية من حيث النتائج.

جدير بالذكر أن البلوز كان قد فاز بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، ولكن في هذا الموسم يقبع أسفل الترتيب في المركز ال17 وبرصيد 11 نقطة، بعد معاناة سبع هزائم في أول 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي كان قد وقع هذا الموسم مع اللاعب القادم من برشلونة بيدرو، زمه اللاعب عبد الرحمن بابا، إضافة مع اللاعب أسمير  بيجوفيتش في الصيف، في حين تم جلب راداميل فالكاو على سبيل الإعارة. ومع ذلك، يصر مورينيو انه لن يطلب من المالك رومان ابراموفيتش الحصول على دفتر شيكات لشراء اللاعبين عندما يعاد فتح باب الانتقالات الشتوية بعد ستة أسابيع من الأن.

وقال مورينهو : “لن أطلب أي تغييرات في الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل . أنا سعيد مع لاعبي فريقي، وأنا على ثقة باللاعبين “، وأضاف الاسبيشل ون: “لست بحاجة لتنظيف غرفة خلع الملابس، كما أنني لست بحاجة إلى أن أتحدث مع رئيس النادي لأطلب منه انفاق المال في يناير “.

وتجدر الإشارة أن  تشيلسي سيلعب ضد نوريتش سيتي يوم غد السبت، وبهذا الصدد علق مورينهو، وقال: “أعتقد أننا ذاهبون للعب بشكل جيد، وأعتقد أننا ذاهبون للحصول على نتيجة جيدة. وأضاف “نحن نثق بأن الأشياء الجيدة تنتظرنا”.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة