فيديو | لص يطلق النار على طالب في الطب لإنقاذه للمرأة المسروقة

2015-11-22T23:21:51+03:00
2015-11-22T23:23:55+03:00
متفرقات
سحر أنيس علي22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فيديو | لص يطلق النار على طالب في الطب لإنقاذه للمرأة المسروقة

لقد أشاد شرطي كبير في مدينة نيو اورليانز الأمريكية بطالب يدرس في جامعة تولين التي تُدرس ويبلغ من العمر (25 عاما). تلك الإشادة جاءت بعد الموقف البطولي الذي قام به الطالب والذي بسببه تعرض إلى الإصابة بعيار ناري في بطنه بعد أن اقدم لإنقاذ امرأة في حالة سكر كان لص يحاول سرقتها في وقت مبكر من يوم الجمعة الماضية.

وقال قائد شرطة نيو أورليانز السيد (هاريسون) أن كاميرات المراقبة المثبتة في الشارع أظهرت المتهم وهو يقوم بسحب امرأة نحو موقف السيارات. وقد مر الطالب (بيتر جولد) بسيارته من المكان ذاته وشاهد ما كان يحدث، حينها توقفت سيارته، وخرج منها لينقذ المرأة ولكن طلب اللص منه المال ثم “غضب” وأطلق النار على بيتر في بطنه وتحديداً في القناة الهضمية، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

وقال القائد هاريسون: “ليس هناك أفضل من ما فعله بيتر الذي تجسدت فيه كل معاني الشجاعة والشهامة فهو توقف لمساعدة شخص لا يعرفه، ولأسباب لا يعرفها”.

كما أن القائد هاريسون وجه أيضا رسالة للمشتبه به، وقال: “لا يمكنك الاختفاء والهروب، سوف نقبض عليك عاجلاُ”.

وبينما كان بيتر ملقياً على الأرض بدمائه، حاول اللص إطلاق النار عليه مرة أخرى في الرأس ولكن السلاح الناري يبدو أن ذخيرته كانت قد انتهت فلم يستطع اللص اطلاق النار.

الطالب بيتر جولد
الطالب بيتر جولد

المشتبه به، الذي يوصف بأنه رجل أسود مقنع يرتدي قميصا داكن اللون ، بعد أن لم ينجح بقتل بيتر، سرق محفظة المرأة التي لم يكشف عن اسمها وهرب من مكان الحادث.

جدير بالذكر أن بيتر، هو طالب في السنة الرابعة، وتم نقله إلى المستشفى ويبقى في حالة “حراسة”، ويخضع للعلاج في المركز الطبي لجامعة تولين، وحالته مستقرة نوعاً ما حالياً.

كما أنه تم نقل المرأة إلى المستشفى لعلاجها من الإصابات الطفيفة التي لحقت بها وتم خروجها من المستشفى.

https://www.youtube.com/watch?v=QCsxGyODWyc

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة