بالقميص الأصفر النصراوي العويشر حارس أحد يستفز جماهير الهلال

وفاء الباهي25 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
بالقميص الأصفر النصراوي العويشر حارس أحد يستفز جماهير الهلال
عبد الله العويشر

عبد الله العويشر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد يستفز جماهير الزعيم للمرة الثانية وليوم التالي على التوالي، ويذكر أنه قام باستفزاز جماهير الهلال أول مرة عقب انتهاء مباراة فريقه أمامهم ضمن الجولة ال24 من الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث احتفل العويشر أمام جماهير الهلال برقصة “الدودة” مما استفزهم كثيراً.

ويذكر أن التعادل الذي حققه الجبل الأحدى أمام الزعيم أدى إلى عرقلة مسيرة الزعيم وتضييق الفارق في النقاط بينه وبين النصر، فقد أصبح هناك نقطتين فقط بينهما، ومن المقرر أن لقاء النصر بالزعيم يوم 29 مارس الجاري سيحسم المتصدر للدوري.

وفي اليوم التالي نشر العويشر صورته وهو مرتدي القميص الأصفر للنصر وذلك عبر حسابه على سنابشات وعلق عليها وقال “من عاشر النصر ما ينسى العشرة” ووضع صورة قلب أصفر وقلب أزرق.

جماهير الهلال تطالب اتحاد الكرة بمعاقبة العويشر

وحازت الصورة على إعجاب متابعين العويشر وجماهير الهلال التي أشادت بأدائه في اللقاء الماضي وأنه السبب في تحقيق التعادل، وفي المقابل حازت الصورة على غضب كبير من جماهير الهلال الذي بدأت في سبه واتهمته بأنه تواطئ مع أطراف أخرى لعرقلة الهلال وتطالب بمعاقبته وشطبه من قبل اتحاد الكرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.