بريطانيا: مستعدون لاستضافة مباريات أكثر في اليورو.. واليويفا يرفض بشكل مُباشر

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 6:23 مساءً
بريطانيا: مستعدون لاستضافة مباريات أكثر في اليورو.. واليويفا يرفض بشكل مُباشر

علق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على اقتراح “بوريس جونسون” رئيس الوزراء البريطاني، حول استضافة بلاده مباريات إضافية من بطولة اليورو المقرر لها الصيف القادم.

وأشار اليويفا إلى أنه لا حاجة لقبول عرض جونسون، مؤكدًا على أن ملاعب القارة الأوروبية ستكون مستعدة للحفل العالمي.

وصرح رئيس وزراء بريطانيا صباح اليوم الثلاثاء: سنستضيف الدور قبل النهائي والمباراة النهائية، وإذ أرادوا لعب مباريات إضافية نحن مستعدون لذلك، لكن يويفا رفض عرض لندن.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن في مارس الماضي تأجيل بطولة أوروبا لتُقام في الفترة بين يونيو ويوليو من العام الجاري.

ومن المقرر أن تُقام المباريات في “جلاسكو ودبلن وبيلباو وأمستردام وكوبنهاجن وميونيخ وروما وسان بطرسبرج وبوخارست وبودابست وباكو”.

وسيستضيف ملعب الأولمبيكو في روما المباراة الافتتاحية بين منتخب إيطاليا ومنتخب تركيا، بينما سيستضيف ملعب ويمبلي المباراة النهائية والتي ستقام 11 يونيو 2021.

يُجدر الإشارة إلى أن منتخب البرتغال حامل اللقب أوقعته القرعة في المجموعة السادسة مع بطل العالم منتخب فرنسا وبطل كأس العالم نسخة 2014 منتخب ألمانيا وأخيرًا منتخب المجر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.