البرسا في نهائي كأس إسبانيا بريمونتادا أمام إشبيلية

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed4 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 3:27 صباحًا
البرسا في نهائي كأس إسبانيا بريمونتادا أمام إشبيلية

نجح فريق برشلونة في العبور إلى نهائي كأس إسبانيا على حساب نظيره إشبيلية، بعد أن قلب الطاولة على ضيفه في مباراة العودة وسجل ثلاثية نظيفة على أرضية ملعبه الكامب نو.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأندلسي على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، واحتاج الكتلان لثلاثية نظيفة من أجل العودة في النتيجة.

أفتتح الفرنسي “عثمان ديمبلي” أهداف اللقاء بتسديدة قوية في الدقيقة 13، وبعدها كاد الشاب “بيدري” أن يُعزز تقدم البرسا لكن تسديدته مرت بجانب القائم، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط الكتلان، لكن القائم وقف إلى جانب الضيوف وتصدى لتسديدة “جوردي ألبا”، وفي الدقيقة 73 كانت الفرصة سانحة أمام الأندلسيين لتعديل النتيجة وتصعيب المهمة على أصحاب الأرض، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء سددها “لوكاس أوكامبوس” وتصدى لها الألماني “تير شتيجن”.

حاول برشلونة تسجيل الهدف الثاني للخروج بالتعادل في الوقت الأصلي وانتظار الوقت الإضافي، لكن محاولاته بآت بالفشل، إلى أن جاءت الثواني الأخيرة وارتقى “جيرارد بيكيه” لعرضية “جريزمان” وسجل هدف التعديل في الوقت القاتل، لتتجه المباراة إلى الوقت الإضافي ويُسجل الدنماركي “مارتن برايثوايت” الهدف الثالث لفريقه مُعلنًا فوز البرسا.

يُجدر الإشارة إلى أن برشلونة سينتظر الفائز من مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي، المقرر لها مساء اليوم الخميس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.