الكهرباء تعود لأحياء عدن بعد انقطاع 18 ساعة

Ahmed
2021-04-13T03:34:04+03:00
أخبار اليمن
Ahmed12 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 3:34 صباحًا
الكهرباء تعود لأحياء عدن بعد انقطاع 18 ساعة

تمكنت الفرق الفنية لمؤسسة كهرباء عدن من إعادة الكهرباء إلى أحياء العاصمة عدن، وذلك بعد انقطاعها مساء أمس الاحد عن المدينة بالكامل.

وعمّ الظلام المدينة لأكثر من 15 ساعة، وسط عجز الفرق الفنية والهندسية عن إصلاح الخلل الفني الحادث بها، حيث قالت بعد المصادر أن السبب هو عُطل في محطات التوليد الكهربائية.

وقد تمكنت المؤسسة من إعادة الخدمات الكهربية تدريجيًا فجر يوم الاثنين، حيث قال مروان محمد عزعزي نائب مدير التحكم بكهرباء عدن بأن الأوضاع حاليًا تحت المراقبة، ومن ناحية أخرى طالب مدير المؤسسة أحمد حامد لملس بتقرير فوري حول أسباب تعطل المنظومة الكهربائية عن العمل.

وتأتي تلك الأزمة مع دخول شهر رمضان، حيث يخشى المواطنين من استمرار ذلك العجز في الخدمات الكهربائية في العاصمة عدن، خاصةً مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، فإن حاجتهم لوسائل التهوية باتت ضرورية.

ويذكر أن عدن تعاني على مدار سنوات من تلك المشكلة، حيث تحدث في نفس الوقت كل عام، لتُضاف إلى مجموعة الازمات التي تعانيها اليمن والتي تتعلق بالخدمات المدنية للمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.