المبعوث الأممي لليمن يكشف كيفية زيادة عدد الرحلات الجوية بين اليمني والأردن

Ahmed11 يونيو 2023آخر تحديث :
المبعوث الأممي لليمن يكشف كيفية زيادة عدد الرحلات الجوية بين اليمني والأردن

قال هانس جروندبرج المبعوث الأممي إلى اليمن أمس السبت، إن هناك زيادة مطردة في عدد الرحلات الجوية بين العاصمة اليمنية ونظيرتها الأردنية عمان، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على مدى تعزيز التعاون بين البلدين.

وأضاف جروندبرج في تغريدة نشرها على حساب مكتبه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الفترة المقبلة ستشهد العديد من تعزيز الجهود مع مختلف الدول أو داخل اليمن لسهولة التنقل من وإلى تلك الدول أو داخل الأراضي اليمنية”.

على صعيد آخر طالب المبعوث الأممي، الأطراف المتصارعة على الأراضي اليمنية بضرورة ضبط النفس حتى ينعم الجميع بالاستقرار والأمن اللتان تطالب بهما جميع الدول على الأراضي اليمنة.

وأشار إلى أن وقف إطلاق النار وعودة الأمور إلى نصابها الصحيح سيوفر الرجوع إلى بداية التطوير والانتقال إلى مرحلة الحياة التنموية على الأراضي اليمنية.

يذكر أن الخطوط الجوية اليمنية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن عودة زياة عدد الرحلات الجوية بينها وبين المملكة الأردنية الهاشمية إلى ست رحلات جوية بعدما كانت 3 فقط في الفترة القليلة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.