تعرف على آخر اعتداءات الحوثيين على عدة قرى ومدن جنوبي اليمن

Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث :
تعرف على آخر اعتداءات الحوثيين على عدة قرى ومدن جنوبي اليمن

يستمر الحوثيون في ارتكاب انتهاكات ضد اليمنيون، حيث إنهم يحاصرون العديد من القرى اليمنية في جنوبي اليمن، فضلًا عن أنهم يقومون بحملات واسعة للاختطاف والاعتقال للمدنيين اليمنيين.

وأكدت مصادر، أن الحوثيين يحاصرون العديد من القرى التابعة لمدينة الضالع، فضلًا عن أنهم قاموا بخطف المواطنين والأطفال، مشيرة إلى أنهم حتى الآن اختطفوا من تلك القرى ما يقرب من 87 طفلًا ومواطنًا من مواطني قرى المدينة.

من جانبها استنكرت منظمة ميون لحقوق الإنسان ما يجريه الحوثيون من أعمال مضادة لحقوق الإنسان، فضلًا عن حملات الاختطاف والقمع التي تشنها بمديرية الحشاء.

وشددت المنظمة، على أن الحوثيون بتلك المديرية وسعوا نطاق الحصار بأنهم منعوا عن السكان وصول الغذاء والمساعدات الإغاثية إليهم.

فيما نوهت المنظمة، بأن تلك التعديات التي يجريها الحوثيون جاء ردًا لما قام به المدنيون من احتجاجات على ما يفعله الحوثيون على المدنيين.

واختتمت المنظمة بيانها: “ندعم بكل الأوجه المدنيين ونطالب المنظمات الحقوقية الكبرى بضرورة التدخل لإنهاء تلك الاعتداءات على القرى والمدن اليمنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.