السعودية تعلن جاهزيتها لاستئناف الطيران 17 مايو

Ahmed
2021-04-18T18:14:49+03:00
متفرقات
Ahmed18 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 6:14 مساءً
السعودية تعلن جاهزيتها لاستئناف الطيران 17 مايو

أعلنت الخطوط الجوية السعودية أمس السبت عن اول حملة تسويقية بشأن السفر الدولي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ويأتي ذلك تزامنًا مع اقتراب موعد فتح السفر خارج المملكة والتي من المقرر أن يكون في 17 مايو القادم، حيث كتبت على صفحتها الرسمية في تغريدة “جهزتوا الشنط؟”، لتنهال الردود من أكثر من 5400 مغرد سعودي.

وتفاعل عدد كبير من الأشخاص مع التغريدة، كما نشر البعض منهم عبر الهاشتاج صورًا للأماكن التي يريدون السفر إليها بالإضافة لصور لحقائب السفر، مؤكدين أنهم ينتظرون قرار عودة الرحلات بفارغ الصبر.

ومن جهة أخرى، كشف خالد بن عبدالقادر طاش مساعد المدير العام للخطوط السعودية، عن جهازية المملكة لاستئناف الرحلات الجوية وفق الميعاد المحدد من قبل في 17 مايو، مضيفًا بأن تلك التغريدة تعتبر تمهيدًا لإزالة جميع القيود على السفر الدولي.

وكانت الخطوط الجوية السعودية قد أبرمت اتفاقًا مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي اياتا، وذلك من اجل اختبار وثيقة السفر الالكترونية التي تتضمن بيانات عن لقاحات فيروس كورونا، والتي يمكن مشاركتها بشكل آمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.