التسجيل في منصة Binance رابط انشاء حساب بينانس جديد

AbuMaya
2021-10-08T01:39:15+03:00
متفرقات
AbuMaya28 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 1:39 صباحًا
التسجيل في منصة Binance رابط انشاء حساب بينانس جديد

رابط التسجيل في منصة بينانس من الكمبيوتر والجوال إنشاء حساب جديد في Binance مع شرح بالعربي لكيفية عملية تكوين الحساب من الخطوة الأولى وحتى الأخيرة ومساعدتك في حال واجهتك أي مشكلة.

تعتبر منصة بينانس من أشهر منصات تداول العملات الرقمية الذي نالت شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، وذلك لعدة أسباب أهمها الخدمات العالية الجودة المقدمة لديهم بشكل مجاني، بالاضافة الى دعمها  الأكثر من ممتاز والذي يمكنك الحصول على المساعدة بأكثر من لغة ومنها العربية.

رابط التسجيل في منصة Binance

يمكنك الدخول لصفحة انشاء الحساب وذلك من خلال الرابط الاتي : اضغط هنا للدخول وستقوم بادخال معلوماتك الخاصة من الايميل او رقم الجوال، بالاضافة الى كتابة كلمة السر الخاصة بك والتي يتوجب ان تحتوي على حرف صغير وحرف كبير وارقام بشكل متداخل.

في حال رغبت بمشاهدة شرح التسجيل بالصور لكافة الخطوات من فتح الحساب والتفعيل فقم بالدخول الى الرابط الاتي : شرح التسجيل في منصة بينانس وستجد كافة المعلومات التي أنت بحاجة لها.

فتح الحساب في منصة Binance مجاني تماماً، بالاضافة الى امكانيتك القيام بشراء العملات الرقمية بالفيزا او الماستر كارد برسوم خفيفة جداً والعملات تصلك فوراً لحسابك، والعديد من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك.

منصة بينانس
منصة بينانس

هل منصة بينانس آمنه

تعتبر Binance من أكثر المنصات أماناً في عالم العملات المشفرة والتي منذ انشائها وحتى الان لم يتضرر أي أحد من عمليات تهكير من جهه المنصة بسبب ضعف الأمن، بالاضافة الى قيام مؤسس المنصة دائماً بطمئنة المتداولين والاعضاء المسجلين بها بأن كافة الأرصدة بأمان تام في محافظ باردة خارجية.

عالم التداول مخيف وليس محمي 100٪ فأموالك في المنصات ليست بأمان تام، فلذلك ان كنت ترغب بالتخزين لفترات طويلة فنصيحتنا دائماً تكون هي اقتناء أحد المحافظ الباردة وأشهرها في الوقت الحالي هو محفظة ليدجر نانو X والتي من خلالها ستقوم بتخزين كافة عملاتك في فلاشة خارجية ويمكنك اجراء عمليات التحويل واستقبال العملات على العنوان الموجود فيها.

وفي حال رغبت بنقل الأرصدة الى منصة وتصريفها فيمكنك ذلك بالتأكيد بدون أدنى مشكلة بالطبع وبسهولة تامة، وسنقدم لكم شروحات مفصلة لكيفية الشراء والتفعيل والتحويل بين منصة بينانس وفلاشة الليدجر نانو إكس خلال الأيام المقبلة ان شاء الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.