البريميرليج.. كتيبة جوارديولا تنقض على المدفعجية وتخطف فوزاً صعباً في الثواني الأخيرة

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed1 يناير 2022آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 7:37 مساءً
البريميرليج.. كتيبة جوارديولا تنقض على المدفعجية وتخطف فوزاً صعباً في الثواني الأخيرة

نجح مانشستر سيتي في توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه تشيلسي، بعد الفوز على آرسنال في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب الإمارات ستاديوم معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022.

بدأ الجانرز اللقاء بشكل ممتاز وظهر بطلا أمام عشاقه طول اللقاء، حول أصحاب الأرض الأداء الجيد إلى هدف بعد مرور نصف ساعة فقط من عمر الشوط الأول بأقدام موهبته الشابة بوكايو ساكا، الذي استقبل عرضية من زميله كيران تيرني وسددها نحو شباك البرازيلي إيديرسون.

في الشوط الثاني حافظ المدفعجية على تقدمهم حتى الدقيقة 50 ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأزرق السماوي نفذها الجزائري رياض محرز وأحرز هدف التعادل لفريقه، وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء انقضت كتيبة جوارديولا على الكتيبة اللندنية واحرزوا هدف التقدم عن طريق لاعب وسط الفريق الأزرق رودري.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 53 منفردا بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع، وتنتظره مباراة قوية أمام ليفربول الخميس القادم على أرضية استاد الإمارات، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2021-2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.