للمرة الثانية على التوالي.. إيطاليا خارج المونديال بعد الخسارة أمام مقدونيا

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 7:03 صباحًا
للمرة الثانية على التوالي.. إيطاليا خارج المونديال بعد الخسارة أمام مقدونيا

فشل المنتخب الإيطالي في التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة أمام منتخب مقدونيا الشمالية في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعها مساء أمس الخميس على أرضية ملعب استاد رينزو باربيرا بمدينة باليرمو، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال قطر 2022.

تفاصيل المباراة

سجل هدف مقدونيا الشمالية اللاعب ألكسندر تارجكوفسكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ورغم وصول الطليان إلى مرمى مقدونيا لكن تلك الفرص والتسديدات التي تخطت ال30 تسديدة لم تكن كافية لإحراز هدف، بعد الهدف كاد الآزوري أن يعدل النتيجة لكن كرة راسبادوري مرت بجوار القائم، وتلتها صافرة الفرنسي كليمان توربين​ الذي أعلن تأهل أسود مقدونيا إلى نهائي الملحق الأوروبي.

بتلك الخسارة يغيب بطل أوروبا عن كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، بينما الفائز منتخب مقدونيا الشمالية سيتواجد في نهائي الملحق الأوروبي لمواجهة البرتغال الثلاثاء القادم على مقعد مؤهل إلى مونديال الدوحة 2022.

ومن جانبه علق مدرب المنتخب الإيطالي على الخسارة التاريخية قائلاً: أشعر بخيبة آمل من المفترض أن لا نكون هنا لكنها كرة القدم، كما وجه اعتذارا للاعبيه الذي وصفهم بالجيدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.