صراع الصدارة يحتدم.. أزرق مانشستر من أجل تعزيز الصدارة والريدز لاستعادتها

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 6:05 مساءً
صراع الصدارة يحتدم.. أزرق مانشستر من أجل تعزيز الصدارة والريدز لاستعادتها

يستضيف ملعب الإتحاد القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يخوض مانشستر سيتي مباراة الليلة متربعا على قمة البريميرليج برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن خصمه ليفربول الساعي إلى استعادة اللقب بأي ثمن، لكن على ما يبدو أن كتيبة الأزرق السماوي لن تفرط في نقاط المباراة أملا في تعزيز صدارة الترتيب وتوسيع الفارق إلى أربع نقاط، قمة صعبة جذبت أعين المتابعين ولن تكون القمة والوحيدة التي ستجمعهما خلال الشهر الجاري، إذ يلتقي الفريقان السبت القادم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في نفس المدينة.

كتيبة الإسباني جوارديولا تمكنت من خطف فوز صعب جداً أمام اتليتكو مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد، وينتظرهم إياب صعب للغاية الأربعاء القادم في العاصمة مدريد على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.

مانشستر سيتي وليفربول

في المقابل فريق ليفربول وضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير على بنفيكا البرتغالي في عقر داره بثلاثية مقابل هدف وحيد، أريحية كبيرة دبت في نفوس كتيبة الريدز قبل المواجهات الصعبة المنتظرة خلال الأسبوعين القادمين، الفوز على بنفيكا حسم بشكل كبير مقعد نصف النهائي في انتظار فوز الليلة لاستعادة الصدارة والاقتراب من اللقب ثم التركيز على بطاقة الترشح لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، إنجاز المهمة الثانية والثالثة لن يتم دون تحقيق فوز على القوي المانشستراوي في عقر داره وأمام جماهيره.

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي، ويمتلك في جعبته 77 هدف أكثر بسبعة أهداف عن المتصدر مع عدد خسائر أقل أيضاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.