بعد هدفه في مرمى نابولي.. صلاح يعادل رقما أسطورة الريدز

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed3 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2022 - 7:06 صباحًا
بعد هدفه في مرمى نابولي.. صلاح يعادل رقما أسطورة الريدز

سجل محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، هدف الريدز الأول في مرمى نابولي الإيطالي في المباراة التي جمعتهما على استاد آنفيلد أول أمس الثلاثاء، في إطار منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

انتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين نظيفين سجلهما كلا من الأورجوياني داروين نونيز والملك المصري محمد صلاح. فوز لم يكن كافي لتصدر الكتيبة الإنجليزية المجموعة الأولى، لكنه ئاعطى دافع كبير للاعبين خاصة وأنها الخسارة الأولى لنابولي منذ انطلاق الموسم الجديد.

وفي سياق منصل ذكر حساب دوري أبطال أوروبا على تويتر أن محمد صلاح عادل الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها لاعب واحد في تاريخ مشاركات ليفربول بالمسابقات الأوروبية والذي سجل باسم قائد ليفربول ستيفن جيرارد وهم 41 هدف.

وأيضًا هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها محمد صلاح أهداف في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزي  وقال الألماني كلوب بعد المباراة: بالنظر إلى ما يمكن أن يفعله نابولي، كانت لحظة جيدة حقًا، لعب الأولاد مباراة جيدة حقًا لقد استمتعت بذلك، كنت سأستمتع حتى بدون الأهداف، أظهرنا رد فعل جيد حقًا، كونك تضغط على الخصم فهذا يحدث الفارق رأيت الشجاعة الليلة 15 نقطة في تلك المجموعة هو أمر جنوني تمامًا بالنظر إلى بدايتنا، كنت سعيدًا حقًا بالأداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.