تفاصيل طرد مدرب الزمالك من التدريب

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed30 مارس 2023آخر تحديث : الخميس 30 مارس 2023 - 6:58 صباحًا
تفاصيل طرد مدرب الزمالك من التدريب

طرد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول من تدريب يوم أمس الأربعاء.

وحضر حسين ياسر المحمدي إلى تدريب الزمالك متأخرا بعد بدايته، وهو ما أثار غضب إسماعيل يوسف بدعوى أن حسين ياسر دائم التأخير فما كان منه إلا أن قام بطرده من المران.

ويحاول إسماعيل يوسف فرض الانضباط داخل الفريق بدعوى أن حضور حسين ياسر المحمدي متأخرا في أكثر من مرة، سيجعل الأمور تسير بشكل غير منضبط رغم أن العرف المعمول به هو حضور المدرب قبل اللاعبين للتدريب حتى يكون قدوة لهم في الالتزام داخل الملعب وخارجه.

وتعهد حسين ياسر المحمدي بعد التأخير مرة أخرى مما دفع إسماعيل يوسف “تيجانا” لإنهاء الأزمة والسماح له بقيادة التدريب بشكل طبيعي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة السادسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وودع نادي الزمالك دوري أبطال أفريقيا بشكل مبكر من دور المجموعات مما دفع إدارة النادي لإقالة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.