أرقام سلبية لأرسنال أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

Ahmed16 مايو 2023آخر تحديث :
أرقام سلبية لأرسنال أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

سقط فريق أرسنال في فخ الخسارة بثلاثية نظيفة أمام برايتون في المباراة التي جرت يوم أول أمس لحساب الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق أرسنال عدة أرقام سلبية على رأسها تلقي 25 هدف على أرضه وهيا ما لم تتحقق من قبل طوال مواسم الفريق منذ انطلاق البطولة الإنجليزية بمسامها الجديد، بالقرن الماضي.

ويعد برايتون هو النادي الثالث الذي يفوز أرضية ملعب أرسنال مرتين متتاليتين بموسم واحد فقط بعد أندية أستون فيلا ومانشستر سيتي وليفربول.

جدير بالذكر أن أرسنال قد ابتعد عن المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز عقب خسارة الأمس، وفوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة على إيفرتون ما وسع الفارق إلى 4 نقاط بين الفريقين، حيث يحتل الجانرز المركز الثاني برصيد 81 نقطة، بينما يحتل السيتي المركز الأول وصدار الترتيب برصيد 85 نقطة.

ويشار إلى أن أرسنال كان يتصدر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مانشستر سيتي استطاع في المباريات الأخيرة أن يسحب من تحت أقدام لاعبي الأرسنال التصدر، ويتربع حاليا على القمة، وينتظر حوالي 7 نقاط لحصد البطولة رسميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.