بايرن يصرف النظر عن التعاقد مع جوندوجان

Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث :
بايرن يصرف النظر عن التعاقد مع جوندوجان

بعد إشارة بعض التقارير إلى اقتراب عودته إلى الدوري الألماني من خلال بايرن ميونخ، قام الفريق البافاري بتغيير خططه بالتعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك لازدحام خط وسط الفريق بالعديد من اللاعبين.

وفقاً لما ذكره موقع “Bavarian Football Works” الألماني، فإن بايرن ميونيخ بالفعل لديه خط وسط مزدحم بعد التعاقد مع كونراد لايمر لاعب لايبزيج هذا الصيف، ناهيك عن أن المدرب توماس توخيل لا يزال يعطي الأولوية للتوقيع مع لاعب خط الوسط رقم 6 هذا الصيف بالإضافة إلى ملاحقة مهاجم من الدرجة الأولى، وذلك محاولةً منه لإعطاء جوشوا كيميتش بعض من الحرية الهجومية.

وكان هناك مجموعة من الأسماء المرتبطة بدور المهاجم الذي يسعى الفريق للتوقيع معهم، ولكن ليس كثيراً بالنسبة للاعب خط الوسط رقم 6 في دور الارتكاز الذي يريد توخيل محاولة التوقيع عليه، على الرغم من أنه يريد شخصاً له قوة جسدية في هذا المركز، وكذلك نوع من الخبرة.

جدير بالذكر أن جوندوجان كان لاعباً لفريق بروسيا دورتموند قبل انتقاله لمنافسات الدوري الإنجليزي عن طريق مانشستر سيتي، الذي تُوج معه بالعديد من الألقاب، وكان هدفه الموسم الماضي في الدوري هو الحاسم للقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.