واتس آب تعلن عن تحديثات قنوات البث المباشر والتلفزيونية

Ahmed11 يونيو 2023آخر تحديث :
واتس آب تعلن عن تحديثات قنوات البث المباشر والتلفزيونية

أعلن مالكو موقع تبادل الرسائل القصيرة واتس آب، عن وجود تحديثات بسيطة لمستخدمي المنصة تسهل تشغيل القنوات التلفزيونية بطريقة سهلة وسريعة، مشيرين إلى أن ذلك جاء بعدما امتلأت الساحات بخيبات أمل تجاه إيلون ماسك وموقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد فرضه الرسوم بشكل كبير على جميع المحتويات لتوثيق الحسابات.

وأشارت ميتا إلى أن مؤسسة واتس آب قد شاركت مؤخرا فيديو قصير توضح طرق استخدام القنوات، مؤكدة أن الأشخاص يمكنهم مشاهدة المباريات والسباقات والمسلسلات ومعرفة حالة الطقس والمرور بطريقة سهلة حدا، حتى إن ربات المنزل يمكنهم الطهي وإصلاح المنزل واستخدام تلك القنوات.

وأضافت ميتا أنه حان الآن الوقت المناسب لتقديم تسهيلات خاصة بالبث المباشر، وتكون موثوقة وذات خصوصية، مشيرة إلى أن واتس آب سوف تظل هي المراسل الأول لمستخدميها وكل من يطالبون بتلك الميزة، بالإضافة إلى وجود التشفير اللزم الذي يحمي من التطفل.

وأوضحت ميتا بأنها تحاول في الوقت الحالي دراسة القنوات المشفرة والغير مربحة أو المنظمات الصحية، حتى تصل لمرحلة عالية من الآمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.