سامسونغ تقرر إنهاء دعم هذا الهاتف

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
سامسونغ تقرر إنهاء دعم هذا الهاتف

في قرار هو الأحدث داخل العملاق الكوري، أعلنت شركة سامسونغ إنهاء دعم هاتف جالاكسي S10، مثلما فعلت مع غيرها من إصدارات نفس السلسلة، وعليه لن تحصل هذه الهواتف على أية تحديثات من سامسونغ في المستقبل، تماما كما حدث مع غالاكسي S10 و S10 بلس و S10e، وجميعها إصدارات تدعم شبكات الجيل الرابع فقط.

وهاتف غالاكسي S10 (نسخة 5G)، هو الهاتف الذكي الأول الذي جاء داعمًا لشبكات الجيل الخامس وتم إطلاقه وأصبح متاحاً لجمهور المستخدمين في عام 2019.

تحديثات هواتف غالاكسي S10

وكانت سامسونغ قد وفرت عدة تحديثات لسلسلة هواتف غالاكسي S10 لمدة أربعة أعوام، حيث قامت بإطلاق تحديث أندرويد 9 عام 2019، كما حصلت على تحديثات أمنية شهرية وكذلك 3 تحديثات كبرى للنظام كل عام، ومن ثم فهي تعمل في الوقت الحالي على تحديث أندرويد 12.

كما حصلت هواتف سامسونغ غالاكسي S10 خلال العام الأخير، على تحديثات أمنية ربع سنوية، قبل أن تقرر سامسونغ وقف الدعم عنها نهائيا.

الجدير بالذكر أن هناك إصدار جديد من السلسلة وهو هاتف سامسونغ غالاكسي S10 لايت، الذي أطلقته الشركة عام 2020، أي بعد عام واحد من إطلاق الهواتف السابقة، وهو ما يشير إلى استمرار دعم الهاتف بالتحديثات الأمنية الربع سنوية حتى العام القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.