إدارة تشيلسي ترفض إقالة المدرب مورينيو

عمّـار بن شعيب
أخبار الرياضة
عمّـار بن شعيب12 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 12:38 مساءً
إدارة تشيلسي ترفض إقالة المدرب مورينيو

رفضت إدارة النادي اللندني تشيلسي المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إقالة مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو بالرغم من مُطالبات الجمهور بإقالته بسبب النتائج السيئة في الفتره الأخيرة.

وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية أن مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش أتخد قراراً بالإبقاء على جوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية للفريق، وعدم إقالته في الفتره الحالية.

ويهتم مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش بالحصول على خدمات المدرب الأسباني بيب جوارديولا مدرب بارين ميونح الذي فضل البقاء مع فريقه حتى نهاية الموسم، ومدرب أتلتيكو مدريد سييموني الذي فضل هو الأخر البقاء مع فريقه حتى نهاية الموسم.

ورأى إبراموفيتش أن الإبقاء على مورينيو في الفتره الحالية الخيار الأنسب في ضل عدم توفر الخيارات البديلة المناسبة لقيادة تشيلسي في الفتره المقبلة.

مورينيو تعرض للكثير من الإنتقادات، حيث يعد هذه الموسم من أسوأ مواسمه التدريبية، خسر 7 مباراة من أصل 12 من بداية الموسم الحالي في الدوري الإنحليزي، وأبتعد عن المراكز الـ4 الأولى في ترتيب الدوري المؤهلة إلى دوري الأبطال.

وقالت مصادر مقربة من مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سييموني أنه بدأ هو وطاقمه تعلم اللغة الإنجليزية تمهيداً للإنتقال لتدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يُدرب تشيلسي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.