في أول مباراة رسمية.. بايرن ميونخ يواجه لاتسيو بدور الـ16 وسط غياب سبعة لاعبين

Ahmed
2021-02-23T19:35:15+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed23 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 7:35 مساءً
في أول مباراة رسمية.. بايرن ميونخ يواجه لاتسيو بدور الـ16 وسط غياب سبعة لاعبين

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلاً على نظيره الإيطالي لاتسيو اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الأوليمبكو بالعاصمة الإيطالية روما، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2020- 2021.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُنقل المباراة على قناة بي إن سبورت القانية بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وصل بطل أوروبا وحامل لقب كأس العالم للأندية مؤخرًا إلى روما بمعنويات منخفضة، بعد التعثر في الجولتين الأخيرتين بالدوري الألماني كانت أخرها الخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويأمل عملاق بافاريا لتخطي عقبة القوي الإيطالي والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم حتى الآن منذ النسخة الماضية، كما يسعى للخروج بنتيجة إيجابية وانتظار لقاء العودة المنتظر على أرضية أليانز أرينا منتصف الشهر القادم.

يغيب عن بايرن ميونخ سبعة لاعبين من أهم عناصره وهم، دوجلاس كوستا وكورينتين توليسو وبنيامين بافارد وتوماس مولر ونيانزو كواسي وسيرجي جنابري وألكسندر نوبل.

على الجانب الأخر يحلم لاتسيو بتحقيق الفوز في أول مباراة رسمية تجمعه ببطل ألمانيا، واستغلال كم الغيابات في صفوف حامل اللقب، من أجل وضع قدم في دور ربع النهائي.

لكن أداء الفريق لن يُنصفه أمام القوي الألماني، حيث يحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة بفارق عشر نقاط عن المتصدر انتر ميلان صاحب الـ53 نقطة.

ومن جانبه صرح مدرب البيانكو أزوري “سيموني إنزاجي” قائلاً: سنحاول الخروج من المباراة بأقل الخسائر، مُشيرًا إلى أن فريقه سيعمل على الاستمرار في البطولة بكل الطرق الممكنة.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة لاتسيو

حراسة المرمى : مانويل نوير

خط الدفاع : جيروم بواتينج، هيرنانديز، دايفيز، جوشوا كيميتش

خط الوسط : جوريتسكا، ألابا، كومان

خط الهجوم : ليروي ساني، شوبو موتينج، ليفاندوفسكي

تشكيل لاتسيو المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ

حارس المرمى: خوسيه مانويل ريينا

خط الدفاع: باتريك، فرانشيسكو أتشيربي، ماتيو موساشيو

خط الوسط: لاتزاي، سافيتش، لوكاس لييفا، ألبيرتو، ماروسيتش

خط الهجوم: خواكين كوريا، تشيرو إيموبيلي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة