إصابات بالجملة تحلق لاعبي مانشستر يونايتيد وروني المصاب أبرزهم

سحر أنيس علي
أخبار الرياضة
سحر أنيس علي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 6:41 مساءً
إصابات بالجملة تحلق لاعبي مانشستر يونايتيد وروني المصاب أبرزهم

 

سيفتقد فريق مانشستر يونايتيد خدمات قائد الفريق واين روني، واللاعب مروان فيلايني، واللاعب مايكل كاريك واللاعب أنطوني مارسيال وذلك في المباراة القادمة التي سوف يزورون فيها فريق واتفورد غدا السبت عندما يستأنف الدوري الممتاز بعد نهاية المباريات الدولية التي استمرت الأسبوعين الماضيين.

وأكد المدرب لويس فان غال غياب لاعبيه في مؤتمر صحفي قبل مباراته غداً، مؤكداً أن جيمس ويلسون البالغ من العمر (19 عاما) والذي لعب فقط لمدة ثماني دقائق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، هو من سيقود خط الهجوم في مباراة الغد.

روني الذي سجل هدفه ال51 مع منتخب إنجلترا عندما تغلب على فرنسا 2-0 يوم الثلاثاء الماضي في مباراة ودية متميزة، لم يستطع التدرب بسبب المرض، على الرغم أن المدرب فان غال يأمل أن يكون متاحاً في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فريق ايندهوفن الهولندي الأسبوع المقبل.

أنطوني مارسيال، الذي لعب أيضا في المباراة الدولية يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ويمبلي، غادر الملعب على عكازين بعد تعرضه لضربة قوية في أعلى قدمه.

وقد عانى كاريك من إصابة في الكاحل عندما لعبت إنجلترا ضد إسبانيا يوم الجمعة الماضية ، في حين أن مروان فيلايني لا يستطيع اللاعب بسبب إصابة في الساق.

وأضاف فان جال أن الفرنسي الدولي مورجان شنايدرلين والالماني باستيان شفاينشتايجر يمكن الاعتماد عليهم على حد سواء ضد واتفورد، رغم إصابتهم الخفيفة في مباراة فرنسا وألمانيا الودية في باريس أثناء وقوع هجمات باريس الأسبوع الماضي والتي أسفرت عن مقتل 129 شخصا على الأقل.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة