حصرياً | موقع eBay يبيع هاتف سامسونج جلاكسي نوت 5 بسعر 550 دولا فقط

سحر أنيس علي
أخبار التكنولوجيا
سحر أنيس علي29 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 3:27 مساءً
حصرياً | موقع eBay يبيع هاتف سامسونج جلاكسي نوت 5 بسعر 550 دولا فقط
سامسونج جالاكسي نوت 5

الهاتف الذكي سامسونج جالاكسي نوت 5 هو بالتأكيد من بين أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراءها حاليا. المسألة الوحيدة هي أنه أيضا واحد من أغلى الهواتف حالياً، وهو ما يعني أن معظمنا يجب عليه الدفع إذا كان يريد امتلاك واحد من أروع الهواتف الذكية فائقة الحجم.

هناك الكثير من الصفقات المخفضة التي تحدث في يوم الجمعة الأسود، وأولئك الذين يحبون الهواتف الذكية ربما يذهلون عندما يرون خصم جديد من موقع (إيباي) الذي يبيع هاتف سامسونج جالاكسي نوت 5 فقط 549.99 دولار.

نحن نعلم بأن هذا المبلغ أيضاً يعد غالياً، لكنه أيضا أرخص بكثير من الحصول عليه من تجار التجزئة الأخرى التي لا تزال تبيع لكم سامسونج جلاكسي نوت 5 بسعر 700 دولار، وانها لا تزال بسعر 640 دولار  من موقع الأمازون. مع أخذ ذلك في الاعتبار، نحن نقول أن مبلغ 550 دولار هو بالتأكيد صفقة جيدة!

وتجدر الإشارة أن سامسونج جالاكسي نوت 5 يأتي مع شاشة كبيرة 5.7 بوصة عالية الجودة، ووحدة المعالجة المركزية من نوع (إكسينوس 7420) ، و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( الرام)، 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، و 16 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية، و 5 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية وبطارية سعة 3000.

بالتأكيد ليس الهاتف سيئا على الإطلاق، إذا سألتني.

فقط تأكد من التصرف بسرعة إذا كنت ترغب في الحصول على يديك هذا الهاتف الخارق، وتذكر أن هذه الصفقات من موقع (eBay ) لا تدوم إلى الأبد.

لشراء الهاتف من موقع eBay أضغط هنا

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة