اهداف ريال مدريد 2-0 إيبار | الدوري الإسباني HD

سحر أنيس علي29 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اهداف ريال مدريد 2-0 إيبار | الدوري الإسباني HD

فاز فريق ريال مدريد في مباراته أمام فريق إيبار بنتيجة 0-2 في ملعب  بلدية إيبوروا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

الأهداف جاءت عن طريق الويلزي الدولي غاريث بايل والبرتغالي وكريستيانو رونالدو لصالح ريال مدريد. وقد جاءت المحاولة الأولى في المباراة من اللاعب إيبار سيرجيو، الذي تلقى تمريرة دقيقة في الدقيقة ال13 وسددها من مسافة بعيدة، لكن تمكن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس على الإمساك بالكرة. وبعد دقيقتين كان ريال مدريد سيضع أول أهدافه عندما عمل الكولومبي جيمس رودريجيز هجمة مثيرة  أتاحت لرونالدو أن يكون منفرداً مع حارس مرمى إيبار لكن الحارس امسك بالكرة عندما خرج من مرماه. فقط دقيقتين قبل نهاية الشوط الأول أحرز الضيوف الهدف الأول عندما قفز بيل إلى الأعلى ليسدد برأسه العرضية التي جاءت له من الكرواتي الدولي لوكا مودريتش وأسكنها من مسافة قريبة في الجانب الأيسر من المرمى. في الشوط الثاني واصل إيبار الضغط الهجومي ولكن كان للريال فرصة ليضاعف تقدمه عندما دفعت مخالفة دانيال غارسيا في مربع الجزاء ليمنح الزوار ركلة جزاء. نفد الركلة رونالدو ولم يخطئ في تسديدها بنجاح في الدقيقة  82 من عمر اللقاء.
النتيجة وضعت ريال مدريد في المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني بفارق ست نقاط وراء برشلونة المتصدر، في حين إيبار نزل إلى المركز السابع.

https://www.youtube.com/watch?v=Yt6GbTAHUPM

المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة