نجم الهلال مُهدد قانونياً بعدم المشاركة في البطولة الآسيوية

وفاء الباهي27 فبراير 2019آخر تحديث :
سالم الدوسري
سالم الدوسري

الهلال السعودي بدأ استعداداته للمشاركة في البطولة الآسيوية، ومن المقرر أن تنطلق منافسات ومباريات البطولة يوم 5 من شهر مارس المقبل، وسوف يلتقى الهلال بفريق العين الإماراتي.

فقد قام الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بإرسال خطاب خطاب رسمي لاتحاد الكرة الآسيوى بشأن مشاركة اللاعب سالم الدوسري من الناحية القانونية.

سبب عدم مشاركة سالم الدوسري في البطولة الآسيوية لعام 2018

الجدير بالذكر أن اللاعب الدوسري قد حصل على بطاقة حمراء “طرد” في المباراة التي جمعت الهلال لفريق أوراوا الياباني في مباراة الإياب بموسم 2017 ثم انتقل إلى الفريق الإسباني فياريال على سبيل الإعارة ثم عاد للهلال.

ونصوص ولوائح البطولة الآسيوية تمنع مشاركة اللاعب المطرود في المباراة النهائية بالنسخة السابقة للنسخة الجديدة من البطولة، وبالفعل لم يلعب الدوسري في نسخة البطولة لعام 2018 بسبب الإعارة.

وعلى ذلك فمن الطبيعي  أن يتم السماح لللاعب الهلال “الزعيم” سالم الدوسري للمشاركة في البطولة الآسيوية لهذا العام لأنه بالفعل لم يشارك في البطولة الماضية حسب لوائع البطولة الآسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.