بدون راحة.. الاتحاد يستمر في المران إستعداداً لمواجهة الريان القطرى ببطولة أبطال آسيا

وفاء الباهي3 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
بدون راحة.. الاتحاد يستمر في المران إستعداداً لمواجهة الريان القطرى ببطولة أبطال آسيا
الاتحاد

المدير الفني خوسيه لويس سييرا لنادي الاتحاد قرر عدم منح لاعبى الفريق إجازة أو راحة بعد التعادل الإيجابي أمام النادي الأهلي في الجولة ال22 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ خوسيه لويس سييرا في التدريبات للاعبى الفريق استعداداً لمواجهة نادي الريان القطري بأول مباراة له في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019.

بيان إدارة نادي الاتحاد

وأدرت إدارة النادي بيان رسمي من خلال حساب النادي عبر موقع تويتر وجاء كالتالي: “واصل الفريق الكروي الأول تحضيراته استعداداً لمواجهة الريان القطري في افتتاح منافسات دوري أبطال آسيا الإثنين المقبل، وشرح مدرب الفريق سييرا البرنامج الفني للاعبين قبل بداية التدريب وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الأمس تدريبات استرجاعية فيما أكمل باقي اللاعبين المران الذي تركز على الجوانب الفنية واكتفى اللاعب غاري رودريغيز بالدوران حول الملعب.

ومن المقرر أن يُعقد مساء اليوم المؤتمر الصحفى لمدربى الاتحاد والريان القطرى بقاعة المؤتمرات بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.