الأهلي يختتم إستعداداته اليوم لمواجهة بتروجيت غداً بالدوري المصري

وفاء الباهي3 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الأهلي يختتم إستعداداته اليوم لمواجهة بتروجيت غداً بالدوري المصري
الأهلي

النادي الأهلي بقيادة المدرب مارتن لاسارتي يختتم مرانه وتدريباته مساء اليوم الأحد لمواجهة فريق بتروجيت غداً ضمن منافسات الجولة السادية والعشرين بالدوري الممتاز، ويجتهد المارد الأحمر بالفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط حتى يحتل على المركز الثاني وينفرد به، ويحمل النادي الأهلي بجعبته 48 نقطة ويتقاسم المركز الثاني مع فريق بيراميدز.

مارتن لاسارتي يُحضر علي لطفي بجانب محمد الشناوي

المدير الأوروجوياني مارتن لاسارتي يقوم بتجهيز حارس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفى، وشاركهما في المران، وتواجد الشناوي في مران الفريق أمس كأساسي، وبات أن يكون بالتشكيل الأساسي، ولكن لاسارتي يواصل في تجهيز علي لطفي.

من المقرر أن يقوم لاسارتي اليوم بالاجتماع بلاعبى المارد الأحمر ويلقى محاضرة بالفيديو لتوضيح دور كل لاعب والخطة الكاملة لمواجة الفريق البترولي، ويحرص لاسارتي على تنبة اللاعبين على الفهم الدقيق والتركيز في تعليماته،

الجدير بالذكر أن مارتن لاسارتي لاحظ نسيان لاعبى الأهلي لتلك التعليمات في المباريات السابقة، فاضطر لإيقاف اللاعبين أكثر من مرة في التدريبات حتى يُذكرهم بتعليماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.