مدرب الزمالك يوجه تحذير شديد اللهجة للاعبين بعد مباراة المقاولون

Ahmed18 أبريل 2023آخر تحديث :
مدرب الزمالك يوجه تحذير شديد اللهجة للاعبين بعد مباراة المقاولون

كشف خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، عن أسباب تعادل الفريق الأبيض تعادل مع المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز بهدفين لكل فريق.

وقال مدرب الزمالك، إن الأخطاء الدفاعية الساذجة التي وقع فيها الفريق ليس لها أي سبب للوقوع فيها، مشيرًا إلى أنه سيستعد خلال الفترة المقبلة لتجنب مثل تلك الأخطاء.

يذكر أن الزمالك تعادل مع فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما في الدوري الممتاز على أرضية ملعب استاد القاهرة.

وقال أوسوريو في تصريحات صحفية: “مفيش حد هيتحط في الخطة اللي جاية في المباريات المقبلة للفريق إلا لما يكون لعبه جماعي، واللي هيلعب لنفسه مش هيكون موجود”.

وأضاف: “المباراة مع المقاولون العرب بدأت بشكل جيد واستطعنا أن نهاجم، لكن الأخطاء الدفاعية الفادحة هي اللي خلت لاعبي المقاولين يحرزون الهدف الأول”.

وأكمل مدرب الزمالك: “ما حدث في المباراة لن يتكرر والخطة في المباريات المقبلة سيكون في تجنب لكل نقاط الضعف التي وقعنا فيها أمام المقاولون العرب بالمباراة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.