جماهير الهلال ترفع هاشتاج #تصعيد_اعتراض_الهلال_للفيفا وتُشعل تويتر

وفاء الباهي11 مارس 2019آخر تحديث :
الهلال
الهلال

جماهير الهلال تشن الحرب وتُشعل تويتر بسبب الاحتجاج ضد لاعب الاتحاد محمد القرني، وفعلت حملة تحت عنوان”#تصعيد_اعتراض_الهلال_للفيفا”، وذلك عقب إنتهاء مباراة الهلال أمام الاتحاد بالتعادل في الجولة ال23 من مسابقة كأس الأأمير محمد بن سلمان.

الجدير بالذكر أن جماهير الأندية السعودية جميعها تفاعلت مع الهاشتاج #تصعيد_اعتراض_الهلال_للفيفا، وقد كتب حساب حبوب تغريدة قال فيها: “المحامي يعقوب المطير غذا كان دورينا دوري محترفين المفترض اللاعب الهاوي ما يلعب يمكن يغيرون المسمى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والهواة ولا يمسب الهلال الإحتجاج”.

تصريح ناري من نيوتن الهلال على احتجاج الهلال

فيما صرح نيوتن الهلال وأكد اعتراضه على احتجاج الهلال وقال: “والله العظيم ان الإحتجاج فاشل ولا له معنى وكلنا عارفين أنه غير مقبول لكن الهدف منه تشتيت ىثار التعادل مع رديف الوحدة المحزن بعض المعرفات اللي يسمونهم هوامير الهلال يضللون الجمهور ويستغفلونهم والبعض يقول اتحاد القدم ضدنا”.

وكتب مدحت شلبي: “يا زعماء ده هو وقتكم الناس مابتملش حساب إلا للى عنده عزوة وناديكم حقوقه بتسلب واحنا بنتفرج الجمهور هو الدرع الأول للكيان شاركونا في الهاشتاق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.