فوساتي.. مواجهة باختور الأوزبكي صعبة وقوية ولكننا سنفوز باللقاء

وفاء الباهي12 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
فوساتي.. مواجهة باختور الأوزبكي صعبة وقوية ولكننا سنفوز باللقاء
خورخي فوساتي

النادي الأهلي يلتقى اليوم بفريق باختو الأوزبكي على أرض ملعب طشقند ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري المجموعات لدوري أبطال آسيا، وأعلن المدير الفني الأوروغوياني خورخي فوساتي للأهلي أن لاعبيه جاهزون للمباراة.

وقال فوساتي: “سنخوض مواجهة صعبة أمام منافس قوى هدفنا تقديم أرض جيد وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة صدارة المجموعة، ونحن درسنا فريق باختور بشكل جيد وقمنا بتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس”.

وتابع: “أسعى دائماً لاختيار أفضل تشكيلة لكل مباراة وكذلك طريقة اللعب حسب القائمة المتاحة في كل بطولة نشارك بها”، وقال “الأهلي يعاني من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية لكننا نسعى دائما للتغلب على الاجهاد وتعويض الغيابات بالروح العالية والإصرار على تحقيق الإنتصارات المتتالية”.

تصريحات حارس مرمى الأهلي

صرح حارس المرمى للنادي الأهلي محمد العويس وقال: “مباراة الغد هامة للغاية لمواصلة الانتصارات في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا ونخوض مواجهة صعبة خاصة وأن المنافس يلعب على أرضه ووسط جاهيره”.

وأضاف: “لدى اللاعبيين إصرار على إسعاد جماهيرنا الوفية بتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة والاستمرار في صدراة المجموعة بعد تحقيق فوز هام في بداية المشوار الآسيوي على فريق السد الأسبوع الماضي في جدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.