من برشلونة.. طبيب الهلال يُطمئن الجميع على حالة عموري

وفاء الباهي21 مارس 2019آخر تحديث :
رامون كوجات
رامون كوجات

رامون كوجات طبيب نادي الهلال والمسئول عن علاج اللاعب الإماراتي ونجم الهلال عمر عبد العزيز “عموري” الموجود حالياً في برشلونة لتلقى العلاج، وذلك بعد خضوعة لجراحة الرباط الصليبي.

وبثت الصفحة الرسمية لنادي الهلال مقطع فيديو وفيه قال: “مساء الخير على الجميع نحن هنا الآن مع عمر بالأمس تواجد في برشلونة واتضح لنا عدم وجود سوائل في الركبة”، ركبة عموري تبدو بثبات كامل والعضلات تبدو مثالية بنعدل حركة جيد وبعد إجرائه آشعة الرنين المغناطيسي أظهرت تقييماً جيداً لركبته بعد الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي قبل حوالي 4 أشهر”.

عموري يشكر الطاقم الطبى في برشلونة

وتابع وقال: “في هذه اللحظة أود أن أعرب عن سعادتي وسعادة جميع الطاقم الطبي والفني والإداري بنادي الهلال والجميع الآن يفكر في عودة عموري للعب الكرو مرة أخرى وأود أن أوضح أنه سيكون أفضل لاعب في الخليج العربي فور عودته”.

وحرص عموري على تقديم الشكر للطاقم الطبى بأكمله في برشلونة وقال: “شكراً لك يا دكتور”، ويذكر أنه أصيب بالرباط الصليبي بالدقائق الأولى في مباراة الشباب بالجولة السادسة من دوري المحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.