لأول مرة منذ عام 2007.. برشلونة يفشل في التأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

Ahmed
2021-03-11T03:17:31+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed11 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 11 مارس 2021 - 3:17 صباحًا
لأول مرة منذ عام 2007.. برشلونة يفشل في التأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

انتهت رحلة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعادل مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

احتاج برشلونة إلى تسجيل أربعة أهداف نظيفة لإقصاء باريس سان جيرمان، بعد أن حقق الأخير فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف في مباراة الذهاب على أرضية ملعب الكامب نو.

نجح الفريق الكتالوني في فرض هيمنته على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى، لكن الكوستاريكي “كايلور نافاس” كان حائط صد أمام تسديدات لاعبي برشلونة.

رغم الهيمنة الإسبانية على اللقاء، سجل أصحاب هدف أول عكس مجريات المباراة بعد احتساب الحكم الإنجليزي ركلة جزاء ترجمها الشاب “كيليان مبابي” إلى هدف في الدقيقة 30، وبعد سبع دقائق سدد الأرجنتيني “ليونيل ميسي” هدف التعديل لبرشلونة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدأت ملامح الريمونتادا تتشكل، بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء للبرسا في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الحظ لم يُحالف الأرجنتيني وأهدرها.

وفي الشوط الثاني استمر الضغط الكتالوني على فريق الأمراء، واستمر نافاس في التألق حتى حصل على أفضل لاعب في المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يُجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي يفشل برشلونة في التأهل إلى دور ربع النهائي منذ موسم 2006 – 2007.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة