البوستر الدعائي لـ مسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا

نهلة نبيل2 أبريل 2019آخر تحديث :
مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

يواصل أبطال مسلسل ولد الغلابة تصوير المشاهد المتبقية وقد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن البوستر الدعائي الأول له والذي يضم أبطال المسلسل مثل النجم أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إنجي المقدم والفنانة هبة مجدي وهو من إخراج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل سوف يُشارك في موسم رمضان 2019 ولذلك يحرص فريق العمل على الإنتهاء من التصوير في فترة قريبة من أجل اللحاق بالموسم الدرامي الرمضاني 2019.

بوستر مسلسل ولد الغلابة

صرحت الشركة المنتجة لمسلسل ولد الغلابة عن البوستر الدعائي الأول له وذلك من أجل كسب الكثير من الجمهور لمتابعته في موسم رمضان القادم 2019 ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل نجاح كبير لما تدور به من أحداث مثيرة حيث يوجد به بعض المشاهد الأكشن الذي اعتاد عليها الجمهور من النجم احمد السقا.

أحمد السقا يُشارك في موسم رمضان القادم بمسلسل ولد الغلابة ويواصل التصوير داخل إحدى الفيلات في منطقة شبرامنت وقد ظهر السقا على البوستر الدعائي وهو بوجة شاحب حيث أنه تعرض لكثير من الضغوطات أثناء تصوير مشاهدة في هذا المسلسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.