وزير الشباب الأردني يثني على جهد الفنانين في حفل زفاف ولي العهد الأردني

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
وزير الشباب الأردني يثني على جهد الفنانين في حفل زفاف ولي العهد الأردني

حيا وزير الشباب الأردني محمد سلامة النابلسي، الفنانين والمطربين المصريين الذين أحيوا فرح ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثانى، والذى أقيم باستاد عمان الدولى بوجود أبناء الشعب الأردنى والجاليات العربية.

ووجه وزير الشباب الاردني الشكر للفنان تامر حسني، والفنان أحمد سعد، على ما بذلوه من مجهود في الفرح، بالإضافة لتوجيه الشكر للفنانين الأردنيين والعرب على ما قدموه من فقرات أثناء الحفل، تليق بالغن العربي والمناسبة التاريخية، لزفاف ولي العهد الأردني.

وأوضح محمد سلامة النابلسي أنه تم تقديم عددا من الأغاني التي تم تأليفها خاصة بولي العهد الأردني بمناسبة زفافه الأمر الذي يشير لوحدة البلاد العربية، وقدرتها على مجابهة كل الصعوبات والأزمات، فضلا عن أن تلك المشاركات أثبتت للجميع أن البلاد العربية تتضامن مع بعضها البعض في الفرح الحزن ولا يوحد أي فرصة لخلق الفرقة بينها.

وأشار وزير الشباب الأردني إلى أن حفل الزفاف كشف عن حب الجميع لبعضهم، وحبهم للأمير الحسين، بالإضافة إلى استعداد العرب دائما لتقديم الدعم والمساندة لبعضهم البعض، وهذا مايميز العلاقات العربية، معربا عن فرحه الشديد بهذا الحفل ومقدما ومتمنيا السعادة والفرح دائما لجميع البلاد العربية وشعوبها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.