أحمد سعد يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته علياء بسيوني

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
أحمد سعد يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته علياء بسيوني

نفى الفنان والمطرب المصري أحمد سعد، شائعات انفصاله عن زوجته علياء بسيوني، ناشرًا عددا من الصور على حسابه الشخصي للتواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأنها أجمل هدية أعطاها الله له قائلا: «بجد إنتي هدية من ربنا ليا».

وكان المطرب أحمد سعد، قد أحيا حفل عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن، على الأميرة رجوة آل سيف، والذي أقيم على أرض الاستاد العماني الدولي بمدينة الحسين الرياضية.

واستقبله الجمهور الأردني استقبالا رائعا أثناء صعوده على خشبة المسرح، ليبدأ بباقة رائعة من أغانيه متضمنة أغاني خاصة تم تأليفها وتلحينها للأمير الحسين.

وتفاعل الجمهور مع الفنان أحمد سعد بحفاوة شديدة، ليشكرهم ويؤكد لهم أنه جاء من بلاده مصر محملًا بالكثير من الحب والتهاني من المصريين المقدمة لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لزفافه على الأميرة رجوة آل سيف.

يذكر أن الفنان أحمد سعد قد قدم العديد من الأغاني التي اشتهر بها في الفترة الأخيرة وحققت نجاحًا كبيرًا والتي جاء من بينها أغنية “إيه اليوم الحلو ده، وعليكي عيون”، التي تناسب هذه المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.