فيلم محمد رمضان “ع الزيرو” يخرج من سباق عيد الأضحى.. ما السبب ؟

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
فيلم محمد رمضان “ع الزيرو” يخرج من سباق عيد الأضحى.. ما السبب ؟

من الواضح أن القرار الفني الخاص بالفنان المصري محمد رمضان سيتوقف بعض الوقت، وذلك بعدما قررت الشركة المنتجة خروج فيلم محمد رمضان الجديد “ع الزيرو” من سباق عيد الأضحى الذي من المقرر أن يبدأ بعد حوالي أسبوعين.

وراهن محمد رمضان في وقت سابق على نجاح لا يتوقف، بعد تقديمه لمسلسل “جعفر العمدة” في الموسم الرمضاني الماضي، وحظي بنجاح جماهيري كبير، كنا شارك في موسم عيد الفطر عبر فيلم “هارلي” الذي تصدر الإيرادات في شباك التذاكر.

بيان الشركة المنتجة

وبالرغم من تواجد الفنان المصري خلال موسمين متتاليين، إلا أنه قرر أن يتواجد خلال موسم عيد الأضحى أيضاً عبر فيلمه الجديد “ع الزيرو”، والذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة نيللي كريم، وهو من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل.

وبالرغم من أن العمل يتم على قدم وساق خلال تصوير الفيلم، فقد اتخذت الشركة المنتجة قراراً مفاجئاً وهو خروج الفيلم من سباق موسم عيد الأضحى، حيث صدر بيان عن الشركة قالت فيه من إنه لم يتم الانتهاء من تصوير الفيلم، كما أنه هناك أعمال مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساجا.

وفي إطار سعي الشركة المنتجة وبطل العمل الفنان محمد رمضان لتقديم عمل فني على مستوى لائق، فقد قررا تأجيل عرض الفيلم لأجل غير مسمى، وذلك لتوحيد عرض الفيلم في دور العرض داخل وخارج مصر، وهو ما تم الاتفاق عليه في النهاية.

ونشرت الشركة بيانها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تفاعل معه محمد رمضان، وعلق عليه قائلاً: “ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العظيم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.