إبتداء من 3 إبريل .. عودة الموسم الرابع من La Casa de Papel السلسلة الاسبانية الأشهر

راشد العتيبي1 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إبتداء من 3 إبريل .. عودة الموسم الرابع من La Casa de Papel السلسلة الاسبانية الأشهر

الموسم الرابع مسلسل البروفيسور المنتظر على موعد مشاهدي المسلسل الذي ينتظرون يوم صدور المسلسل على أحر من الجمر، سيعود لنا مسلسل لا كاسا الاسباني في الموسم الرابع الجديد من La Casa De Papel حيث سنشاهد أحداثا مثيره جداً خاصة ان الموسم الثالث انتهى بدراما ملحمية مميزة جدا لم نكن نتوقعها .

كيف سيتصرف البروفيسور يا ترى ؟ وهل فعلا فقد أعصابه وبدأ يتخبط في قراراته ؟ كلنا على شوق لمشاهدة حلقات الموسم الرابع من البروفيسور الاسباني . كما ان جميع الحلقات ستصدر دفعة واحده على شبكة نت فليكس وستكون الحلقات مترجمة وكاملة .

مسلسل لا كاسا أثار ضجه كبيرة منذ صدور الموسم الأولى ليتربع على عرش المسلسلات الاسبانية في عدد المشاهدات عالمياً . وهو مسلسل رائع يستحق كل هذه الضجه .

ولمشاهدة حلقات الموسم الرابع من مسلسل البروفيسور سنجد العديد من المواقع العربيه التي ستقوم بتوفير الحلقات للمشاهده المباشرة و التحميل، أما النسخة الأصلية ستكون متاحة على شبكة نتفلكس ابتداء من يوم الجمعة في 3 إبريل 2020 فكونوا على الموعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.