تصريحات ياسمين صبري عن مسلسل فرصة تانية

نائل الصبري9 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تصريحات ياسمين صبري عن مسلسل فرصة تانية

نشرت الفنانة ياسمين صبري علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام البرومو الدعائي لمسلسلها (فرصه تانية)  التي تدور احداثه عن فتاه اسمها ملك تم خطبتها  اكثر من مره ورفضها للزواج نهائي حتي قبلت شخص وقعت في حبه كثيرا ونهاية الحب كان الزواج وهي فتاه من طبقة أرستقراطية كانت تعمل في شركه كبيرة وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة والمنصب التي كانت تحلم به في مجال عملها، ونشرت أيضا علي الانستجرام البرومو الذي بدا بأغنية الراحل عبد الحليم حافظ وكتبت مقال “للحب بداية لكن حلاوة البدايات دائما تنتهي بغلطه” هكذا بدايات مسلسلات الفنانة ياسمين صبري مشوقة للغاية وممتعة.

فرصة تانية في دراما رمضان

مسلسل فرصه تانيه إنتاج شركه سينرجي الذي حددت وقت معين للانتهاء من تصوير المسلسل حيث استغرق المخرج مرقس عادل ٥٠ يوما في تصوير المسلسل وكان أقصر وقت لعمل مسلسل فرصه تانيه  في رمضان ٢٠٢٠ وكان اول انتهاء عمل مسلسل لرمضان ٢٠٢٠.

ويعتبر مسلسل فرصه تانيه بطوله مطلقه للفنانه ياسمين صبري وهذا ثاني عمل أخذت فيه بطوله مطلقه بعد مسلسل (حكايتي) الذي نال علي اعجاب الكثير من الجماهير، وايضا من ابطال مسلسل فرصه تانية الفنانة ايتن عامر وهبه مجدي واحمد مجدي وادوار والفنانه نهال عنبر وعدد اخر من الفنانين المسلسل فكره محمد سيد بشير وسيناريو وحوار مصطفي جمال هاشم والجميع ينتظر موعد العرض خلال الفترة التالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.