هيفاء وهبي تُشارك في رمضان 2020 بـ “أسود فاتح”

أخبار الفن
السعيدي10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
هيفاء وهبي تُشارك في رمضان 2020 بـ “أسود فاتح”

تقوم الفنانة هيفاء وهبي بالمشاركة في مسلسها الجديد أسود فاتح والذي سوف يُعرض في رمضان المقبل 2020 فالمسلسل تأليف امين جمال وإخراج كريم العدل وبطوله هيفاء وهبي وروجينا واحمد فهمي حيث يدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وسوف يكون تصوير الحلقات مشترك بين مصر ولبنان، وتقوم وهبي بالبطولة والني تدور أحداثة عن عرض المشاكل الاجتماعيه، وقد عُرفت هيفاء بموهبتها في التمثيل خلال أدوارها التي قامت بها سابقا ف عديد من المسلسلات واخرهم مسلسل لعنه كارما والذي يدل على موهبه هيفاء الواضحه في التمثيل والغناء.

أستئناف تصوير أسود فاتح

وتنتهي هيفاء من تصوير أسود فاتح يوم 13 ابريل 2020 بعد توقف المسلسل اسبوعين من التصوير بسبب الإجراءات الوقائيه المنتشره في البلاد بوجه عام وفي لبنان بوجه خاص بسبب فيروس كورونا، حيث صرحت هيفاء وهبي بأن صحه الناس اهم، ومن ناحيه أخرى توقف التصوير ف لبنان بعد قرار فرض حظز التجول والذي يجعل بعض الأعمال الدراميه التي سوف تعرض ف لبنان خارج السياق الرمضاني.

لكن كما ذكرنا ان اسود فاتح سوف ينتهي يوم 13 ابريل وكان هناك شائعه بأن احتمال يعرض المسلسل بأجزاء محذوفة ولكن الفنانه هيفاء وهبي لم ترجح ذلك وتقول هذا تحايل على العمل ويؤثر على أحداث المسلسل، كما أوضح المؤلف انه مازال يكتب حلقات المسلسل الاخيره التي اقتربت من النهايه اضاف أيضا ان الفنانه هيفاء وهبي سوف تقدم دوراً مختلفاً في الأحداث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.