محمد سامي يبعث رسالة تهنئة لـ زوجتة مي عُمر بعد انتهاء تصوير مسلسل الفتوة

2020-04-14T02:09:49+03:00
2020-04-14T02:10:02+03:00
أخبار الفن
Esraa14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
محمد سامي يبعث رسالة تهنئة لـ زوجتة مي عُمر بعد انتهاء تصوير مسلسل الفتوة

تم الانتهاء من مسلسل الفتوه وسوف يتم عرضه في رمضان 2020 ومن ابطال المسلسل النجم ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر واحمد صلاح حسني ورياض الخولي تأليف هاني سرحان إخراج حسين المناوي، وكان فريق عمل الفتوه سعداء بأداء هذا العمل مع بعض عندما طرح البرومو الدعائي للمسلسل اسعد هذا كثيرا الفنانة نجلاء بدر، كما أفصح الفنان أحمد صلاح حسني عن سعادته بالعمل مع الفنان ياسر جلال والاستمتاع بشغله المتميز وقال انه اكتسب صديق يحترم ويقدر.

رسالة محمد سامي لزوجتة على إنستجرام

بعد انتهاء مسلسل الفتوه نشر المخرج محمد سامي علي صفحته الانستجرام قائلا مبروك يا حبيبتي (الفتوه) تحت بوستر يحمل صور للفنانة مي عمر، حيث أنها فضلت القيام بتجربة جديده لم تقم بيها من قبل وهي بنت شعبيه تقيم في حي الجمالية، ومن غير المعتاد على الفنانة مي عمر القيام بمثل هذه الأدوار ولا ذكرت أكثر من ذلك لعدم حرق المسلسل عندما قال لها أحد معجبيها بسخريه في انتظار موتك اخر المسلسل ردت عليه غامضه ايضا.. تفتكر؟

علي الرغم من ترشيح زوجها المخرج محمد سامي لـ : مسلسل البرنس حيث أنها خرجت هذا الموسم من مسلسلات اخراج زوجها محمد سامي كما هوه في رمضان الماضي عندما قامت بمسلسل ولد الغلابة مع الفنان احمد السقا تأليف ايمن سلامه وأيضا مسلسل (الأسطورة) مع الفنان محمد رمضان وروجينا ودنيا عبد العزيز واشرف زكي ورجاء الجداوي تأليف محمد عبد المعطي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.