حفل كاملة أبو ذكري تجمعع أبطال مسلسل 100 وش

عمّـار بن شعيب14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
حفل كاملة أبو ذكري تجمعع أبطال مسلسل 100 وش

انتهت المخرجة كاملة أبو ذكري من تصوير مشهد الحفل أحد مشاهد مسلسلها الجديد ميت وش الذي تم تصويره في إحدى النوادي في منطقة إمبابة والذي استغرق يوم كامل في التصوير وانتقل الي ديكور اخر وتمت مشاركة جميع ابطال مسلسلها الجديد، المسلسل بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم.

أحداث مسلسل 100 وش

تدور أحداث المسلسل حول شخصية سكر الذي تعمل باحد صالونات التجميل ثم تتجه إلى أعمال النصب و تسعي بكل الطرق للحصول علي أموال كثيرة لإنشاء الكوافير خاص بها، وتعتبر شخصية سكر من الأدوار الكوميدية الذي تختلف تماما عما قدمته نيللي في الأعمال السابقة في السنوات الأخيرة،  ويشاركها النجم آسر ياسين أيضا البطولة وأيضا يجسد آسر شخصية نصاب يتعاون مع نيللي كريم.

والجدير بالذكر ان مسلسل ميت وش كان مقرر عرضه في رمضان ٢٠١٩ ولكن نظراً لضيق الوقت لم تتمكن الشركة المنتجة من تصويره، وانتهت المخرجة بالفعل من أعمال المونتاج للحلقات الأولى من المسلسل لكي يتمكن من المشاركة في الموسم الرمضاني 2020 رغم أزمة فيروس كورونا المستجد ويتم اتخاذ جميع إجراءات الوقاية والتطهير للمعدات ومواقع التصوير للحفاظ على جميع المشاركين في العمل ويتم تصوير المسلسل حتى منتصف شهر رمضان الكريم، وتم عرض البرومو الخاص بالمسلسل بالفعل على شاشة قنوات الحياة، المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.