دينا مُحسن “ويزو” تتحدث عن أعمالها الدرامية في رمضان 2020

راشد العتيبي15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
دينا مُحسن “ويزو” تتحدث عن أعمالها الدرامية في رمضان 2020

الفنانة دينا محسن المعروفة بالفنانة ويزو التي كانت شهرتها وإعجاب الجماهير وحبهم لها وانطلاقها من مسرح مصر الذي أسعد الجماهير كثيراً التي تمتاز بخفة الدم وكان لها اعمال عديدة في الفترة الأخيرة، قبل انشغالها بولادة ابنها إسماعيل الذي بلغ من العمر سنة ومن أشهر أعمالها المسلسل الكوميدي (خلصانة بشياكة) ) من أبطال المسلسل الفنان أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني أما التأليف احمد محيي وفاروق هاشم وأحمد المحمدي إخراج هشام فتحي وايضاً مسلسل (لمعي القط) من ابطاله الفنان محمد إمام وتارا عماد واحمد فتحي وإدوارد تأليف حازم الحديدي، إخراج عمرو عرفة وايضا مسلسل (كابتن انوش) تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج معتز التوني وايضا مسلسل (الواد سيد الشحات) الذي عُرض في رمضان 2019 تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

أعمال ويزو في رمضان 2020

حيث شاركت الفنانة ويزو في رمضان 2020 كضيف شرف في مسلسل (عمرو دياب) بطوله الفنان علي ربيع ومصطفي خاطر تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج معتز التوني إنتاج شركه سينرجي.

حيث اشتركت أيضا في تقديم عمل ثاني في رمضان المقبل ٢٠٢٠ (رجاله البيت) وهوه مسلسل كوميدي طريف بطوله الفنان أكرم حسني وأحمد فهمي وبيومي  فؤاد ومحمد جمعة السهير بعبارة “كلة رايح” تأليف أيمن تارا إخراج أحمد الجندي

وقد حرصت علي ظهورها لجمهورها في رمضان 2020 مع الرغم من وجود ازمه تعاني منها البلاد ولكن نشاطها الفني وحبها للجمهور اقوي من خوفها علي نفسها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.